مراجعة كازينو Slotsflix

كازينو Slotsflix هو كازينو على الإنترنت تم إطلاقه في عام 2022 باستخدام حوالي 20 من مزودي البرامج بما في ذلك Net Entertainment و Microgaming و Pragmatic Play, تملكها وتديرها Familypot BV ، وهي مرخصة ومنظمة من قبل حكومة كوراكاو.

يوفر كازينو Slotsflix للعملاء مجموعة كبيرة من الألعاب والعديد من عروض المكافآت ودعم يسهل الوصول إليه وأهم طرق الدفع.

لتزويدك بمجموعة واسعة من الألعاب ، دخل كازينو Slotsflix في شراكة مع العديد من مزودي البرامج الرائدين. ومن بينها NetEnt و Microgaming و Yggdrasil و QuickSpin و Pragmatic Play و Relax Gaming و Big Time Gaming. لذلك يمكنك أن تتوقع ألعابًا تتميز بأحدث التقنيات ، ورسومات مذهلة ، ولعب سلس ، وملاحة ممتازة ، والمزيد.

لا يوجد تنزيل مطلوب للاستمتاع بالألعاب ويستخدم كازينو Slotsflix تقنية HTML5 لجعل الألعاب متوافقة عبر جميع الأنظمة الأساسية. يمكنك الوصول إلى جميع ألعابك المفضلة أثناء التنقل ، على أجهزة ألعاب متعددة والألعاب المعروضة متوافقة مع كل من أجهزة iOS و Android.

في Slotsflix Casino ، ستجد ما يقرب من 1500 لعبة مختلفة للاستمتاع بها ، والغالبية العظمى من هذه الألعاب عبارة عن فتحات. تشمل بعض الخيارات الشهيرة لاستكشافها هنا Starburst و Sweet Bonanza و Gates of Olympus و Money Train 2 و Wolf Gold و Mustang Gold و Extra Chilli. هناك أيضًا مجموعة مختارة من ألعاب الطاولة وألعاب الفوز بالجائزة الكبرى ، فضلاً عن ألعاب الموزع المباشر.

يأخذ كازينو Slotsflix الأمان على محمل الجد وقام بتطبيق أحدث تشفير 128 بت Secure Socket Layer (SSL) لمنع وقوع أي بيانات معقولة في الأيدي الخطأ. يعد إيداع الأموال وسحبها من الكازينو أمرًا سهلاً للغاية بفضل حقيقة أن النظام الأساسي يقبل مجموعة واسعة من طرق وخيارات الدفع المختلفة.

يأخذ كازينو Slotsflix دعم العملاء على محمل الجد ومن السهل على اللاعبين التواصل مع فريق الدعم. على الرغم من أن الدردشة المباشرة هي أفضل خيار للاتصال بدعم العملاء ، إلا أنه يمكنك حتى إرسال بريد إلكتروني إليهم. الوكلاء مدربون تدريباً جيداً ويطبقون المهارات المهنية في إجراء محادثة سلسة وفعالة مع العملاء.

انقر فوق www.slotsflix.com لزيارة كازينو Slotsflix!
www.slotsflix.com لقطة شاشة كازينو Slotsflix
تصنيفSlotsflix Casino
3.8
روجع من قبل
آخر تحديث: 23 سبتمبر 2022
اسم كازينو Slotsflix
موقع الكتروني www.slotsflix.com
شركة Familypot BV
أنشئت 2022
الاختصاص القضائي حكومة كوراكاو
مكافأة ترحيبية مكافأة مباراة بنسبة 100٪ تصل إلى 1000 يورو + 25 دورة مجانية!
عملة يورو
اللغات الفنلندية والألمانية
برمجة Big Time Gaming ، Electric Elephant ، Evolution Gaming ، Fantasma Games ، Fortune Factory Studios ، Foxium ، Fuga Gaming ، Hacksaw Gaming ، iSoftBet ، Just for the Win ، Microgaming ، Net Entertainment ، Playson ، Pragmatic Play ، Print Studios ، Push Gaming ، QuickSpin ، Relax Gaming و Sthlm Gaming و Yggdrasil
ألعاب أكثر من 1500 لعبة كازينو بدون تنزيل
خيارات الإيداع AstroPay و CashtoCode و eZeeWallet و Jeton و Master Card و MiFinity و Sofort و Visa
خيارات السحب AstroPay و CashtoCode و eZeeWallet و Jeton و Master Card و MiFinity و Sofort و Visa
الهاتف أو الدردشة دردشة مباشرة
بريد إلكتروني الدعم: support@slotsflix.com
تبوك Familypot BV
Fransche Bloemweg 4 ،
ويلمستاد ،
كوراكاو
موقع تابع كازينو Slotsflix هو علامة تجارية يمثلها برنامج Ivy Affiliates
يلعب
انقر فوق www.slotsflix.com لزيارة كازينو Slotsflix!
نسخة لغة أخرى إنجليزيفرنسيألمانيةإيطاليالأسبانيةالسويديةهولنديالروسيةاليونانيةالبرتغاليةالفنلنديةدانماركيتلميعالنرويجيةاللغة التركيةعربىالكوريةاليابانية
كازينو Slotsflix
الأسئلة الشائعة حول كازينو Slotsflix
كيف تقوم بمراجعة كازينو Slotsflix؟
وفقًا لصفحة مراجعة Slotsflix Casino الخاصة بنا ، فإن تصنيف هذا الكازينو هو 3.8 من 5. الكازينو جيد ، يمكنك اللعب هنا!
متى تم تأسيس كازينو Slotsflix؟
تأسس كازينو Slotsflix Casino في عام 2022.
من هو مشغل كازينو Slotsflix؟
كازينو Slotsflix هو جزء من مجموعة الكازينوهات التي تديرها وتديرها Familypot BV.
ما تراخيص المقامرة التي يحملها كازينو Slotsflix؟
كازينو Slotsflix يحمل رخصة قمار من حكومة كوراكاو.
هل كازينو Slotsflix آمن؟
يستخدم كازينو Slotsflix تقنية تشفير Secure Socket Layer (SSL) للحفاظ على أمان جميع البيانات.
من هم موفرو الألعاب المقدمون في كازينو Slotsflix؟
تم تصميم الألعاب التي يقدمها كازينو Slotsflix بواسطة أحدث ألعاب Big Time و Electric Elephant و Evolution Gaming و Fantasma Games و Fortune Factory Studios و Foxium و Fuga Gaming و Hacksaw Gaming و iSoftBet و Just for the Win و Microgaming و Net Entertainment و Playson و Pragmatic Play و Print Studios و Push Gaming و QuickSpin و Relax Gaming و Sthlm Gaming و Yggdrasil platform.
ما هي اللعبة المختارة في كازينو Slotsflix؟
يمكن للاعبين الاختيار من بين أكثر من 1500 لعبة كازينو بدون تنزيل في كازينو Slotsflix.
مواقع المقامرة الأخرى ذات الصلة بـ Slotsflix Casino
21LuckyBet Casino
BeGambleAware.org
GamCare.co.uk
18+ فقط

Slotsflix Casino Review

Slotsflix Casino is an online casino launched in 2022 using around 20 software providers including Net Entertainment, Microgaming and Pragmatic Play. It is owned and operated by Familypot BV, is licensed and regulated by the Government of Curacao.

Slotsflix Casino provides customers a large selection of games, many bonus offers, a very accessible support and the most important payment methods.

To provide you with its wide collection of games, Slotsflix Casino has partnered up with several leading software providers. Some of them are NetEnt, Microgaming, Yggdrasil, QuickSpin, Pragmatic Play, Relax Gaming and Big Time Gaming. You can therefore expect games featuring state of the art technology, amazing graphics, smooth game play, excellent navigation and more.

There is no download required to enjoy the games and Slotsflix Casino uses HTML5 technology to make the games compatible across all platforms. You can access all your favourite games on the go, on multiple gaming devices and the games offered are compatible with both iOS and Android devices.

At Slotsflix Casino, you will find nearly 1,500 different games to enjoy, and the vast majority of these games are slots. Some popular options to explore here include Starburst, Sweet Bonanza, Gates of Olympus, Money Train 2, Wolf Gold, Mustang Gold and Extra Chilli. There is also a selection of table games and jackpot games, as well as live dealer games.

Slotsflix Casino takes security very seriously and have implemented the latest 128-bit Secure Socket Layer (SSL) encryption to prevent that any sensible data will fall into the wrong hands. Depositing and withdrawing money from the casino is very easy thanks to the fact that the platform accepts a wide range of different payment methods and options.

Slotsflix Casino takes customer support seriously and it is easy for players to get in touch with a support staff. Although live chat is the best option to contact customer support, you can even write email to them. The agents are well-trained and apply professional skills in conducting a smooth and efficient conversation with clients.

Click www.slotsflix.com to visit Slotsflix Casino!
www.slotsflix.com Slotsflix Casino Screenshot
Slotsflix Casino rating
3.8
Review by
Last updated: September 23, 2022
Name Slotsflix Casino
Website www.slotsflix.com
Company Familypot BV
Established 2022
Jurisdiction Government of Curacao
Welcome Bonus 100% match bonus up to €1,000 + 25 free spins!
Currency Euros
Languages Finnish and German
Software Big Time Gaming, Electric Elephant, Evolution Gaming, Fantasma Games, Fortune Factory Studios, Foxium, Fuga Gaming, Hacksaw Gaming, iSoftBet, Just for the Win, Microgaming, Net Entertainment, Playson, Pragmatic Play, Print Studios, Push Gaming, QuickSpin, Relax Gaming, Sthlm Gaming and Yggdrasil
Games Over 1,500 no-download casino games
Deposit Options AstroPay, CashtoCode, eZeeWallet, Jeton, Master Card, MiFinity, Sofort and Visa
Withdraw Options AstroPay, CashtoCode, eZeeWallet, Jeton, Master Card, MiFinity, Sofort and Visa
Telephone or chat Live Chat
Email Suppor: support@slotsflix.com
Address Familypot BV
Fransche Bloemweg 4,
Willemstad,
Curacao
Affiliate Site Slotsflix Casino is a brand represented by Ivy Affiliates program
Play
Click www.slotsflix.com to visit Slotsflix Casino!
Other Language Version English French German Italian Spanish Swedish Dutch Russian Greek Portuguese Finnish Danish Polish Norwegian Turkish korean Japanese
Slotsflix Casino
Slotsflix Casino FAQ
How do you review Slotsflix Casino?
According to our Slotsflix Casino review page, the rating of this casino is 3.8 out of 5. The casino is good, you can play here!
When was Slotsflix Casino founded?
Slotsflix Casino was founded in the year 2022.
Who is the operator for Slotsflix Casino?
Slotsflix Casino is part of the group of casinos operated and managed by Familypot BV.
What gambling licences does Slotsflix Casino hold?
Slotsflix Casino holds gambling license from the Government of Curacao.
Is Slotsflix Casino safe?
Slotsflix Casino uses Secure Socket Layer (SSL) encryption technology to keep all data safe.
What game providers are offered at Slotsflix Casino?
The games offered by Slotsflix Casino are designed by the state-of-the-art Big Time Gaming, Electric Elephant, Evolution Gaming, Fantasma Games, Fortune Factory Studios, Foxium, Fuga Gaming, Hacksaw Gaming, iSoftBet, Just for the Win, Microgaming, Net Entertainment, Playson, Pragmatic Play, Print Studios, Push Gaming, QuickSpin, Relax Gaming, Sthlm Gaming and Yggdrasil platform.
What is the game selection at Slotsflix Casino?
Players can choose from over 1,500 no-download casino games at Slotsflix Casino.
Other gambling sites related with Slotsflix Casino
Visit SlotsPlus Casino
BeGambleAware.org
GamCare.co.uk
18+ Only
Gambling can be addictive and harmful. Gamble responsibly and in moderation. Do not consider gambling as a way of earning money and only play with money that you can afford to lose. If you are worried about your gaming or affected by someone else's gaming, please contact GamCare or GamblersAnonymous for help.