مراجعة كازينو Mint.io

لا يوجد عرض ترحيبي!

Mint.io Casino هو كازينو على الإنترنت تم إطلاقه في عام 2022 باستخدام حوالي 30 من مزودي البرامج بما في ذلك Net Entertainment و Microgaming و QuickSpin, وهي مملوكة ومدارة من قبل Sweetspot NV ، مرخصة ومنظمة من قبل حكومة كوراكاو.

www.mint.ioلقطة شاشة كازينو Mint.io
تصنيفMint.io Casino
3.9
آخر تحديث: 28 يناير 2023

جعل Mint.io Casino من السهل على اللاعبين البدء وتقديم الخدمات لهم من خلال الألعاب الوفيرة والمكافآت والجوائز التقدمية والدعم الممتاز.

لضمان توفير الجودة والكمية في Mint.io Casino ، تضم القائمة مزودي البرامج ذوي السمعة الطيبة. تتضمن المحفظة ألعابًا من أسماء كبيرة مثل Microgaming و NetEnt و NextGen و 1x2Gaming و Pragmatic Play و Play'n GO و Evolution Gaming. تتمتع جميع الألعاب برسومات وصوت جميلين ويجب أن ترضي أي لاعب بجودتها.

يعد Mint.io Casino بالتوافق مع الأجهزة المحمولة وسيعمل بشكل جيد على أجهزة HTML5 ، مع تلك التي تدعمها Apple iOS و Android التي تقدم أفضل أداء. بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في اللعب أثناء التنقل ، ما عليك سوى فتح متصفح هاتفك المحمول ويمكن لعب ألعابهم في أي وقت وفي أي مكان.

اختيار الألعاب في Mint.io Casino جيد للغاية ، فهناك أكثر من 1700 للاختيار من بينها. يمكن للاعبين العثور هنا على فتحات شهيرة مثل Book of Dead و Starburst و Moon Princess و Sweet Bonanza و Gonzo's Quest و Jammin Jars و Gates of Olympus. هناك أيضًا مجموعة مختارة من ألعاب الطاولة وبطاقات الخدش ، بالإضافة إلى ألعاب الكازينو الحية.

يزود Mint.io Casino لاعبيه بمجموعة متنوعة من البدائل المصرفية الآمنة والآمنة لتمويل حساباتك وسحب أرباحك. جميع المعاملات مشفرة بالكامل بشهادة أمان SSL 256 ، وهي حماية مماثلة لتلك الخاصة بالمؤسسات المالية ، والتي تضمن سلامة وخصوصية اللاعبين ومعلوماتهم.

سينتظر فريق الدعم المحترف في Mint.io Casino في أي لحظة للإجابة على أي أسئلة محتملة قد تكون لديكم. يمكن الاتصال بممثلي دعم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية. ومع ذلك ، يحتوي الكازينو على صفحة أسئلة شائعة شاملة يمكن للاعبين من خلالها العثور على المعلومات الأساسية التي يحتاجون إليها لحل المشكلات الشائعة.

اسمكازينو Mint.io
موقع إلكترونيwww.mint.io
شركةسويت سبوت نيفادا
مقرر2022
الاختصاص القضائيحكومة كوراكاو
عملةBTC و ETH و LTC و XRP
اللغاتالصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتركية
برمجة1x2Gaming ، Big Time Gaming ، Blueprint Gaming ، Evolution Gaming ، Gamomat ، Hacksaw Gaming ، Microgaming ، Net Entertainment ، NextGen Gaming ، Nolimit City ، OneTouch ، Oryx Gaming ، Pariplay ، Play N GO ، Playson ، Pragmatic Play ، Push Gaming ، QuickSpin ، Red تايجر جيمنج ، ريلاكس جيمنج ، ألعاب علمية ،Sigma Gaming و Stake Logic و Super Spade Games و Switch Studios و Thunderkick و Triple Edge Studios و Wazdan و Williams Interactive و Yggdrasil
ألعابأكثر من 1700 لعبة كازينو لا يمكن تنزيلها
خيارات الإيداعBitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple و Tether
سحب الخياراتBitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple و Tether
الهاتف أو الدردشةدردشة مباشرة
بريد إلكترونيالدعم: support@mint.io
بريد إلكترونيSweetspot NV
Fransche Bloemweg 4 ،
ويلمستاد ،
كوراكاو
موقع تابعMint.io Casino هي علامة تجارية يمثلها برنامج Sweetspot Affiliates
يلعب
لغات أخرىإنجليزيفرنسيألمانيةإيطاليالأسبانيةالسويديةهولنديالروسيةاليونانيةالبرتغاليةالفنلنديةدانماركيتلميعالنرويجيةاللغة التركيةعربيالكوريةاليابانية
كازينو Mint.io
الأسئلة الشائعة حول كازينو Mint.io
كيف تقوم بمراجعة كازينو Mint.io؟
وفقًا لصفحة مراجعة Mint.io Casino الخاصة بنا ، فإن تصنيف هذا الكازينو هو 3.9 من 5. الكازينو جيد ، يمكنك اللعب هنا!
متى تم تأسيس Mint.io Casino؟
تأسس كازينو Mint.io Casino في عام 2022.
من هو مشغل كازينو Mint.io؟
كازينو Mint.io هو جزء من مجموعة الكازينوهات التي تديرها وتديرها Sweetspot NV. عنوان الشركة هو: Sweetspot NV Fransche Bloemweg 4، Willemstad، Curacao.
ما هي تراخيص المقامرة التي يحملها كازينو Mint.io؟
كازينو Mint.io يحمل رخصة قمار من حكومة كوراكاو. هذا يضمن أن الكازينو يلبي معايير الصناعة الصارمة فيما يتعلق بسلامة اللاعب واللعب النظيف.
هل كازينو Mint.io آمن؟
يستخدم Mint.io Casino أحدث تقنيات تشفير Secure Socket Layer (SSL) لضمان الحفاظ على جميع المعلومات الشخصية والمالية آمنة ومأمونة.
ما هي مزودي الألعاب المقدمين في Mint.io Casino؟
تم تصميم الألعاب التي يقدمها كازينو Mint.io بواسطة أحدث ألعاب 1x2Gaming و Big Time Gaming و Blueprint Gaming و Evolution Gaming و Gamomat و Hacksaw Gaming و Microgaming و Net Entertainment و NextGen Gaming و Nolimit City و OneTouch و Oryx Gaming، Pariplay، Play N GO، Playson، Pragmatic Play، Push Gaming، QuickSpin، Red Tiger Gaming، Relax Gaming، Scientific Games، Sigma Gaming، Stake Logic، Super Spade Games، Switch Studios، Thunderkick، Triple Edge Studios، Wazdan، Williams منصة Yggdrasil التفاعلية.
ما هي اللعبة المختارة في كازينو Mint.io؟
إذا اخترت اللعب في Mint.io Casino ، فستتمكن من الوصول إلى مكتبة رائعة تضم أكثر من 1700 لعبة كازينو عالية الجودة لا يمكن تنزيلها في المجموعة.
مواقع المقامرة الأخرى ذات الصلة بـ Mint.io Casino

Mint.io Casino Review

Mint.io Casino is an online casino launched in 2022 using 30 software providers including Net Entertainment, Microgaming and QuickSpin. It is owned and operated by Sweetspot NV, is licensed and regulated by the Government of Curacao.

Mint.io Casino has made it easy for players to get started and caters to them with its plentiful games, bonuses, progressive jackpots and excellent support.

To ensure quality and quantity are catered for on Mint.io Casino, the list features reputable software providers. The portfolio includes games from such big names, like Microgaming, NetEnt, NextGen, 1x2Gaming, Pragmatic Play, Play'n GO and Evolution Gaming. All the games have nice graphics and sound and should satisfy any player with their quality.

Mint.io Casino promises mobile compatibility and it will work well on HTML5 devices, with those powered by Apple iOS and Android delivering the best performance. For players who would like to play on the go, you need simply open your mobile browser and their games can be played anytime, anywhere.

The selection of games at Mint.io Casino is crazy good, there are more than 1,700 to choose from. Players can find here popular slots such as Book of Dead, Starburst, Moon Princess, Sweet Bonanza, Gonzo's Quest, Jammin Jars and Gates of Olympus. There is also a selection of table games and scratch cards, as well as live casino games.

Mint.io Casino supplies their players with an assortment of secure and safe banking alternatives to finance your accounts withdraw your winnings. All transactions are fully encrypted with 256 SSL Security certificate, a similar security to that of financial institutions, which guarantees the safety and privacy of players and their information.

Mint.io Casino professional support team will be waiting at any moment to answer any possible questions you might have. Customer support representatives can be contacted 24 hours a day, 7 days a week, via email and live chat. However, the casino has a comprehensive FAQ page on which players can find essential information they need to resolve common issues.

Click www.mint.io to visit Mint.io Casino!
www.mint.io Mint.io Casino Screenshot
Mint.io Casino rating
3.9
Review by
Last updated: May 15, 2022
Name Mint.io Casino
Website www.mint.io
Company Sweetspot NV
Established 2022
Jurisdiction Government of Curacao
Welcome Bonus No welcome offer!
Currency BTC, ETH, LTC and XRP
Languages Chinese, English, French, German, Japanese, Portuguese, Russian, Spanish and Turkish
Software 1x2Gaming, Big Time Gaming, Blueprint Gaming, Evolution Gaming, Gamomat, Hacksaw Gaming, Microgaming, Net Entertainment, NextGen Gaming, Nolimit City, OneTouch, Oryx Gaming, PariPlay, Play N GO, Playson, Pragmatic Play, Push Gaming, QuickSpin, Red Tiger Gaming, Relax Gaming, Scientific Games, Sigma Gaming, Stake Logic, Super Spade Games, Switch Studios, Thunderkick, Triple Edge Studios, Wazdan, Williams Interactive and Yggdrasil
Games Over 1,700 no-download casino games
Deposit Options Bitcoin, Ethereum, Litecoin, Ripple and Tether
Withdraw Options Bitcoin, Ethereum, Litecoin, Ripple and Tether
Telephone or chat Live Chat
Email Support: support@mint.io
Address Sweetspot NV
Fransche Bloemweg 4,
Willemstad,
Curacao
Affiliate Site Mint.io Casino is a brand represented by Sweetspot Affiliates program
Play
Click www.mint.io to visit Mint.io Casino!
Other Language Version English French German Italian Spanish Swedish Dutch Russian Greek Portuguese Finnish Danish Polish Norwegian Turkish korean Japanese
Mint.io Casino
Mint.io Casino FAQ
How do you review Mint.io Casino?
According to our Mint.io Casino review page, the rating of this casino is 3.9 out of 5. The casino is good, you can play here!
When was Mint.io Casino founded?
Mint.io Casino was founded in the year 2022.
Who is the operator for Mint.io Casino?
Mint.io Casino is part of the group of casinos operated and managed by Sweetspot NV.
What gambling licences does Mint.io Casino hold?
Mint.io Casino holds gambling license from the Government of Curacao.
Is Mint.io Casino safe?
Mint.io Casino uses Secure Socket Layer (SSL) encryption technology to keep all data safe.
What game providers are offered at Mint.io Casino?
The games offered by Mint.io Casino are designed by the state-of-the-art 1x2Gaming, Big Time Gaming, Blueprint Gaming, Evolution Gaming, Gamomat, Hacksaw Gaming, Microgaming, Net Entertainment, NextGen Gaming, Nolimit City, OneTouch, Oryx Gaming, PariPlay, Play N GO, Playson, Pragmatic Play, Push Gaming, QuickSpin, Red Tiger Gaming, Relax Gaming, Scientific Games, Sigma Gaming, Stake Logic, Super Spade Games, Switch Studios, Thunderkick, Triple Edge Studios, Wazdan, Williams Interactive and Yggdrasil platform.
What is the game selection at Mint.io Casino?
Players can choose from over 1,700 no-download casino games at Mint.io Casino.
Other gambling sites related with Mint.io Casino
Visit SlotsPlus Casino
BeGambleAware.org
GamCare.co.uk
18+ Only
Gambling can be addictive and harmful. Gamble responsibly and in moderation. Do not consider gambling as a way of earning money and only play with money that you can afford to lose. If you are worried about your gaming or affected by someone else's gaming, please contact GamCare or GamblersAnonymous for help.