مراجعة كازينو وولف | المكافآت والألعاب

مكافأة الإيداع الأول: 100% حتى 200 يورو!
مكافأة الإيداع الثاني: 50% حتى 300 يورو!
مكافأة الإيداع الثالث: 50% حتى 400 يورو!
مكافأة الإيداع الرابع: 100% حتى 100 يورو!

Wolfy Casino هو كازينو عبر الإنترنت يعمل منذ عام 2020. الكازينو مملوك ومُدار من قبل شركة Versus Odds BV، المرخصة والمنظمة بموجب حكومة كوراكاو. في هذه المراجعة المتعمقة لكازينو Wolfy، سنقوم بتحليل المكافآت الترحيبية ومطوري البرامج ومكتبة الألعاب ونقاط التصنيف وتراخيص المقامرة والإجراءات الأمنية وخيارات الدفع ودعم العملاء وعوامل أخرى. واصل القراءة لمعرفة المزيد عن Wolfy Casino.

www.wolfycasino.comلقطة شاشة كازينو وولفي
تصنيف كازينو وولف
3.75
آخر تحديث: 10 أكتوبر 2023

يعد Wolfy Casino كازينوًا عبر الإنترنت موصى به للغاية نظرًا لمجموعة واسعة من موفري البرامج والإجراءات الأمنية والمكافآت العديدة.

يقدم Wolfy Casino مجموعة واسعة من ألعاب الكازينو من جميع أكبر الشركات المصنعة للألعاب. بعض مطوري الألعاب يشملون NetEnt وMicrogaming و1x2Gaming وEvolution وBetsoft وELK Studios وQuickSpin وPragmatic Play وغيرها الكثير. رسومات الألعاب ممتازة، والمؤثرات الصوتية واقعية والرسوم المتحركة مثيرة.

نظرًا لأن منصة Wolfy Casino تعتمد على تقنية HTML5، يمكن للاعبين الوصول إلى الألعاب وتشغيلها على متصفحاتهم. إنه متوافق تمامًا مع أنظمة التشغيل iOS وAndroid، وهو مصمم للعمل بسلاسة على مجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

عندما تنضم إلى Wolfy Casino، يمكنك الوصول إلى أكثر من 7000 من أفضل الألعاب على الإنترنت. يمكنك الغوص والبدء في لعب ماكينات القمار الناجحة مثل Razor Shark وSweet Bonanza وReactoonz وBook of Dead وGates of Olympus وVikings Go Berserk وعشرات أخرى. هناك أيضًا مجموعة مختارة من ألعاب الفيديو بوكر وألعاب الطاولة وبطاقات الخدش بالإضافة إلى ألعاب الكازينو المباشرة.

يستخدم Wolfy Casino أحدث تقنيات الأمان الرقمي، بما في ذلك تشفير طبقة المقابس الآمنة (SSL) 128 بت، لضمان الأمان الكامل لجميع المعاملات والسلامة لجميع البيانات الشخصية للاعبين. جميع طرق الدفع المتاحة هي جميعها خيارات دفع ذات سمعة طيبة وموثوقة توفر إيداعات وسحوبات آمنة ومأمونة.

يقدم Wolfy Casino دعمًا على مدار الساعة لمستخدميه وستتمكن من التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني أو دعم الدردشة المباشرة. يتميز فريق الدعم بالكفاءة واللطف ويرد بسرعة على مشكلات واستفسارات اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين زيارة قسم الأسئلة الشائعة والعثور على إجابات للأسئلة بشكل مستقل.

اسمكازينو وولفي
موقع إلكترونيwww.wolfycasino.com
شركةمقابل الصعاب BV
مقرر2020
الاختصاص القضائيحكومة كوراكاو
العملاتيورو
اللغاتالإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية واليابانية والنرويجية
مقدمو البرامج:1x2Gaming ، 2by2 Gaming ، 3 Oaks Gaming ، 5Men Gaming ، Amatic ، Amigo Gaming ، Amusnet Interactive ، Arcadem ، Asia Gaming ، Atomic Slot Lab ، AvatarUX ، BetConstruct ، Betgames TV ، Betixon ، Betsoft Gaming ، BetSolutions ، BF Games ، Big Time Gaming ، ألعاب Blue Guru ، Blueprint Gaming ، Bombay Live ، Booming Games ، Caleta Gaming ، CandleBets ، Casimi Gaming ، CT Gaming ، Dragon Gaming ، eBet ، Elbet ، ELK Studios ، Elysium Studios ، Endorphina ، ESA Gaming ، Espresso Games ، EURASIAN Gaming ، Evolution Gaming, EvoPlay, Ezugi, Fazi Interactive, Felix Gaming, Felt Gaming, Foxium, Fugaso, GameArt, Games Global, Gaming Corps, Gamomat, Gamzix, G Games, Givme Games, Golden Hero, Habanero, Hacksaw Gaming, Hollywood TV, Iron Dog, فقط من أجل الفوز ، ألعاب كالامبا ، ألعاب كينغ شو ، ليب جيمنج ، مانكالا جيمنج ، ماسكوت جيمنج ، ميركور جيمنج ، مايكروجيمنج ، نت إنترتينمنت ، نوليميت سيتي ، إن سوفت ، أونير إنترتينمنت ، ون جيم ، وان تاتش ، أوريكس جيمنج ، بيتر آند سونز ، بي جي سوفت, ، Platipus Gaming ، Play N GO ، Playson ، Playtech ، PopOK Gaming، اللعب العملي ، ألعاب الدفع ، QuickSpin ، Rabcat ، استوديوهات Real Dealer ، Red Rake Gaming ، Red Tiger Gaming ، Reevo ، Relax Gaming ، Revolver Gaming ، تقنية Salsa ، Skywind ، Slotmill ، SmartSoft Gaming ، Spade Gaming ، Spinmatic ، Spinomenal ، Spinthon ، Spribe ، Stake Logic ، Swintt ، Synot Games ، Thunderkick ، Tom Horn ، Triple PG ، TVBet ، Upgaming ، Vibra Gaming ، Vivo Gaming ، Wazdan ، Win Fast Games ، Wizard Games ، Xplosive ، Yggdrasil ، Bluberi، Expanse Studio، Friends Play، Galaxsys و Nemesis و RealLiveSlots و SlotMatrix و Twain Sport
ألعابأكثر من 7000 لعبة كازينو بدون تنزيل
خيارات الإيداعAstroPay ، Bitcoin ، ecoPayz ، Ethereum ، iDebit ، InstaDebit ، Interac ، Jeton ، Litecoin ، Master Card ، MiFinity ، Monero ، Neosurf ، Neteller ، PaysafeCard ، Rapid ، Ripple ، Skrill ، Tether ، Tron and Visa
خيارات السحبAstroPay، Bitcoin، ecoPayz، Ethereum، iDebit، InstaDebit، Jeton، Litecoin، Maestro، Master Card، MiFinity، Neteller، Rapid، Ripple، Skrill، Tether، Tron، Visa and Wire Transfer.
الهاتف أو الدردشةدردشة مباشرة
بريد إلكترونيالدعم: support@wolfycasino.com
عنوانVersus Odds BV,
Korporaalweg 10,
ويلمستاد,
كوراكاو
انضمWolfy Casino هي علامة تجارية يمثلها برنامج Wolfy Affiliates
يلعب
كازينو وولفي
ملخص

Wolfy Casino هو كازينو شرعي عبر الإنترنت يحمل ترخيصًا للمقامرة من حكومة كوراكاو. إنها علامة تجارية للألعاب تتم إدارتها وإدارتها بواسطة شركة Versus Odds BV. في الوقت الحاضر، يحتوي الكازينو على مكتبة رائعة تضم أكثر من 7000 لعبة عالية الجودة من حوالي مائة وتسعة عشر مزودًا للبرمجيات حائز على جوائز. يعمل الموقع بسبع لغات ويدعم المعاملات بعملة اليورو. عند إجراء عمليات الإيداع والسحب في الكازينو، هناك مجموعة مختارة من أكثر من واحد وعشرين طريقة دفع مختلفة، بما في ذلك العملات المشفرة، والتي يمكن للاعبين اختيار أي خيار مناسب منها.

وفقًا لنظام تقييم وتقييم Wolfy Casino الخاص بنا، فإن درجة هذا الكازينو هي 3.75 من 5. إنه كازينو جيد عبر الإنترنت. نوصي بالتأكيد باللعب في الكازينو عالي التصنيف اليوم!

مواقع القمار الأخرى ذات الصلة بكازينو وولفي

Wolfy Casino Review | Bonuses, Games & Ratings

First deposit bonus: 100% up to €200!
Second deposit bonus: 50% up to €300!
Third deposit bonus: 50% up to €400!
Fourth deposit bonus: 100% up to €100!

Wolfy Casino is an online casino that has been operating since 2020. The casino is owned and operated by the Versus Odds BV, that is licensed and regulated under the Government of Curacao. In this in-depth review of Wolfy Casino, we will analyze their welcome bonuses, software developers, games library, rating score, gambling licenses, security measures, payment options, customer support and other factors. Keep on reading to find out more about Wolfy Casino.

www.wolfycasino.com Wolfy Casino Screenshot
Wolfy Casino rating
3.75
Last updated: October 10, 2023

Wolfy Casino is a highly recommended online casino due to their wide range of software providers, security measures and numerous bonuses.

Wolfy Casino offers a wide range of casino games from all of the biggest game manufacturers. Some of the game developers include NetEnt, Microgaming, 1x2Gaming, Evolution, Betsoft, ELK Studios, QuickSpin, Pragmatic Play, and many more. The graphics of the games is just excellent, the sound effects are life-like and the animations are thrilling.

Since Wolfy Casino platform is based on HTML5 technology, players can access and play the games on their browsers. It's fully compatible with both iOS and Android operating systems and is designed to run smoothly on a broad range of handheld devices, including both smartphones and tablets.

When you join Wolfy Casino, you gain access to more than 7,000 of the best games on the Internet. You can dive in and start playing such successful slots as Razor Shark, Sweet Bonanza, Reactoonz, Book of Dead, Gates of Olympus, Vikings Go Berserk and dozens more. There is also a selection of video poker and table games, scratch cards, as well as live casino games.

Wolfy Casino employs the latest in digital security technology, including 128-bit secure socket layer (SSL) encryption, to ensure complete security for all transactions and safety for all personal data of players. The payment methods available are all highly reputable and trusted payment options that provide safe and secure deposits and withdrawals.

Wolfy Casino does offer round the clock support to its users and you'll be able to get in contact with them through email or the live chat support. The support staff is efficient, pleasant, and reply promptly to player issues and queries. Additionally, players can visit the FAQ section and find answers to questions independently.

Name Wolfy Casino
Website www.wolfycasino.com
Company Versus Odds BV
Established 2020
Jurisdiction Government of Curacao
Currencies Euros
Languages English, Finnish, French, German, Greek, Japanese and Norwegian
Software Providers: 1x2Gaming, 2by2 Gaming, 3 Oaks Gaming, 5Men Gaming, Amatic, Amigo Gaming, Amusnet Interactive, Arcadem, Asia Gaming, Atomic Slot Lab, AvatarUX, BetConstruct, Betgames TV, Betixon, Betsoft Gaming, BetSolutions, BF Games, Big Time Gaming, Blue Guru Games, Blueprint Gaming, Bombay Live, Booming Games, Caleta Gaming, CandleBets, Casimi Gaming, CT Gaming, Dragon Gaming, eBet, Elbet, ELK Studios, Elysium Studios, Endorphina, ESA Gaming, Espresso Games, EURASIAN Gaming, Evolution Gaming, EvoPlay, Ezugi, Fazi Interactive, Felix Gaming, Felt Gaming, Foxium, Friends Play, Fugaso, GameArt, Games Global, Gaming Corps, Gamomat, Gamzix, G Games, Givme Games, Golden Hero, Habanero, Hacksaw Gaming, Hollywood TV, Iron Dog, Just for the Win, Kalamba Games, King Show Games, Leap Gaming, Mancala Gaming, Mascot Gaming, Merkur Gaming, Microgaming, Net Entertainment, Nolimit City, NSoft, OnAir Entertainment, OneGame, OneTouch, Oryx Gaming, Peter & Sons, PG Soft, Platipus Gaming, Play N GO, Playson, Playtech, PopOK Gaming, Pragmatic Play, Push Gaming, QuickSpin, Rabcat, Real Dealer Studios, Red Rake Gaming, Red Tiger Gaming, Reevo, Relax Gaming, Revolver Gaming, Salsa Technology, Skywind, Slotmill, SmartSoft Gaming, Spade Gaming, Spinmatic, Spinomenal, Spinthon, Spribe, Stake Logic, Swintt, Synot Games, Thunderkick, Tom Horn, Triple PG, TVBet, Upgaming, Vibra Gaming, Vivo Gaming, Wazdan, Win Fast Games, Wizard Games, Xplosive, Yggdrasil, Bluberi, Expanse Studio, Galaxsys, Nemesis, RealLiveSlots, SlotMatrix and Twain Sport
Games Over 7,000 no-download casino games
Deposit Options AstroPay, Bitcoin, ecoPayz, Ethereum, iDebit, InstaDebit, Interac, Jeton, Litecoin, Master Card, MiFinity, Monero, Neosurf, Neteller, PaysafeCard, Rapid, Ripple, Skrill, Tether, Tron and Visa
Withdraw Options AstroPay, Bitcoin, ecoPayz, Ethereum, iDebit, InstaDebit, Jeton, Litecoin, Maestro, Master Card, MiFinity, Neteller, Rapid, Ripple, Skrill, Tether, Tron, Visa and Wire Transfer
Telephone or Chat Live Chat
Email Support: support@wolfycasino.com
Address Versus Odds B.V.,
Korporaalweg 10,
Willemstad,
Curacao
Affiliate Wolfy Casino is a brand represented by Wolfy Affiliates program
Play
Wolfy Casino
Summary

Wolfy Casino is a legitimate online casino holding gambling license from the Government of Curacao. It is a gaming brand that's managed and run by the company Versus Odds BV. At present, the casino has an impressive library of more than 7,000 high-quality game titles from around one hundred nineteen award-winning software providers. The website works in seven language versions and supports transactions in Euros currency. When making deposits and withdrawals at the casino, there are a selection of over twenty one different payment methods, including cryptocurrencies, from which players can choose any convenient option.

According to our Wolfy Casino review & rating system, the score of this casino is 3.75 out of 5. It is a good online casino. We definitely recommend you play at the high rated casino today!

Other gambling sites related with Wolfy Casino