مراجعة كازينو Crazy Fox

Crazy Fox Casino هو كازينو على الإنترنت تم إطلاقه في عام 2020 باستخدام حوالي 44 من مزودي البرامج بما في ذلك BGaming و Net Entertainment و Microgaming, تملكها وتشغلها N1 Interactive Ltd ، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مالطا للألعاب.

يوفر Crazy Fox Casino للاعبين قائمة جيدة من الألعاب ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالألعاب المحسّنة للجوال من بعض أفضل مطوري البرامج في السوق.

يستخدم Crazy Fox Casino بعضًا من أفضل مزودي البرامج من أجل تزويد لاعبيها بالألعاب. يمكنك الاستمتاع بأهم العناوين من BGaming و GameArt و 1x2Gaming و Betsoft و Play'N GO و iSoftBet و Evolution و Microgaming و NetEnt. يعني الجمع بين هؤلاء المزودين أن اختيار الألعاب متنوع وكلها مضمونة للحصول على رسومات وصوت رائعين.

يعمل Crazy Fox Casino على منصة ألعاب فورية تعتمد على تقنية HTML5. العب ألعابك المفضلة في أي مكان وفي أي وقت تشاء. تم تحسين جميع الألعاب بالكامل للأجهزة المحمولة ويمكن الوصول إليها على غالبية الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تدعم الإنترنت.

تعني المجموعة المذهلة للألعاب التي يقدمها Crazy Fox Casino أنه يمكنك دائمًا العثور على شيء يسعدك. سيجد لاعبو Slots مجموعة رائعة من الألعاب للاختيار من بينها ، مع عناوين مشهورة مثل Book of Dead و Allways Fruits و Wolf Gold و Starburst وغيرها الكثير. تتألف باقي الألعاب المختارة من ألعاب الطاولة والجاك بوتس وألعاب الموزع المباشر.

هناك مجموعة متنوعة جيدة من خيارات الدفع المتاحة للاعبين للإيداع حتى يتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع باللعب في Crazy Fox Casino. تم وضع تقنية تشفير بيانات SSL 128 بت وأنظمة الحماية من الاحتيال لضمان أن تظل المعلومات الشخصية وبيانات المعاملات دائمًا آمنة ومأمونة.

إذا كنت ترغب في الاتصال بفريق دعم العملاء في Crazy Fox Casino ، فيمكنك القيام بذلك عبر خيار البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية. إنها موثوقة للغاية ومستعدة دائمًا للإجابة على أي أسئلة بكفاءة. يمكنك أيضًا الحصول على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا من خلال زيارة قسم الأسئلة الشائعة.

انقر فوق www.crazyfox.com لزيارة Crazy Fox Casino!
www.crazyfox.com لقطة شاشة لكازينو كريزي فوكس
تصنيفCrazy Fox Casino
3.6
روجع من قبل
آخر تحديث: 1 ديسمبر 2022
اسم كازينو مجنون فوكس
موقع الكتروني www.crazyfox.com
شركة N1 Interactive Ltd
أنشئت 2020
الاختصاص القضائي هيئة مالطا للألعاب
مكافأة ترحيبية احصل على 20٪ استرداد نقدي!
عملة دولار أمريكي ، يورو ، دولار كندي ، راند جنوب أفريقي ، زلوتي بولندي ودولار نيوزيلندي
اللغات الإنجليزية ، الفنلندية ، الألمانية ، المجرية ، النرويجية ، البولندية ، والإسبانية
برمجة 1x2Gaming و Ainsworth و Amatic و Amusnet Interactive و Authentic Gaming و Bally Wulff و Barcrest و Betsoft Gaming و BGaming و Big Time Gaming و Boomerang Studios و Booming Games و Electric Elephant و ELK Studios و Endorphina و Evolution Gaming و Gamomat و Hacksaw Gaming و Iron Dog ، iSoftBet ، Jade Rabbit Studio ،Microgaming ، Net Entertainment ، NextGen Gaming ، Nolimit City ، Novomatic ، PG Soft ، Play N GO ، Playtech ، Pragmatic Play ، Print Studios ، Push Gaming ، QuickSpin ، Red7 ، Red Tiger Gaming ، Relax Gaming ، Retro Gaming ، Revolver Gaming ، Scientific Games ، شافل ماستر ، سيلفرباك للألعاب ، ثندركيك ، وزدانويغدراسيل _
ألعاب أكثر من 1000 لعبة كازينو بدون تنزيل
خيارات الإيداع ecoPayz و iDebit و Klarna و Master Card و Neosurf و Neteller و PaysafeCard و Qiwi و Skrill و Trustly و Visa و WebMoney و Yandex.Money و Zimpler
سحب الخيارات ecoPayz و iDebit و InstaDebit و Master Card و Neteller و Qiwi و Skrill و Trustly و Visa و WebMoney والتحويل البنكي و Yandex.Money
الهاتف أو الدردشة +442038079430
بريد إلكتروني الدعم: support@crazyfox.com
تبوك N1 Interactive Ltd
206، Wisely House،
Old Bakery Street،
Valletta VLT1451،
Malta
موقع تابع Crazy Fox Casino هي علامة تجارية يمثلها برنامج Alpha Affiliates
يلعب
انقر فوق www.crazyfox.com لزيارة Crazy Fox Casino!
نسخة لغة أخرى إنجليزيفرنسيألمانيةإيطاليالأسبانيةالسويديةهولنديالروسيةاليونانيةالبرتغاليةالفنلنديةدانماركيتلميعالنرويجيةاللغة التركيةعربىالكوريةاليابانية
كازينو مجنون فوكس
الأسئلة الشائعة حول Crazy Fox Casino
كيف تقوم بمراجعة Crazy Fox Casino؟
وفقًا لصفحة مراجعة Crazy Fox Casino الخاصة بنا ، فإن تصنيف هذا الكازينو هو 3.6 من 5. الكازينو أعلى من المتوسط ​​، يمكنك اللعب هنا!
متى تم تأسيس Crazy Fox Casino؟
تأسس كازينو Crazy Fox Casino في عام 2020.
من هو مشغل Crazy Fox Casino؟
Crazy Fox Casino هو جزء من مجموعة الكازينوهات التي تديرها وتديرها N1 Interactive Ltd.
ما هي تراخيص المقامرة التي يحملها كازينو كريزي فوكس؟
يحمل Crazy Fox Casino رخصة قمار من هيئة مالطا للألعاب.
هل كازينو كريزي فوكس آمن؟
يستخدم Crazy Fox Casino تقنية تشفير Secure Socket Layer (SSL) للحفاظ على أمان جميع البيانات.
ما هي مزودي الألعاب المقدمين في Crazy Fox Casino؟
تم تصميم الألعاب التي يقدمها Crazy Fox Casino بواسطة أحدث ألعاب 1x2Gaming و Ainsworth و Amatic و Amusnet Interactive و Authentic Gaming و Bally Wulff و Barcrest و Betsoft Gaming و BGaming و Big Time Gaming و Boomerang Studios و Booming Games و Electric Elephant و ELK Studios و Endorphina و Evolution Gaming و Gamomat و Hacksaw Gaming و Iron Dog و iSoftBet و Jade Rabbit Studio و Microgaming و Net Entertainment و NextGen Gaming و Nolimit City و Novomatic و PG Soft و Play N GO و Playtech واللعب العملي ، Print Studios و Push Gaming و QuickSpin و Red Tiger Gaming و Red7 و Relax Gaming و Retro Gaming و Revolver Gaming و Scientific Games و Shuffle Master و Silverback Gaming و Thunderkick و Wazdan و Yggdrasil platform.
ما هي اللعبة المختارة في Crazy Fox Casino؟
يمكن للاعبين الاختيار من بين أكثر من 1000 لعبة كازينو بدون تنزيل في Crazy Fox Casino.
مواقع المقامرة الأخرى ذات الصلة بـ Crazy Fox Casino
21LuckyBet Casino
BeGambleAware.org
GamCare.co.uk
18+ فقط

Crazy Fox Casino Review

Crazy Fox Casino is an online casino launched in 2020 using 24 software providers including BGaming, Net Entertainment and Microgaming. It is owned and operated by N1 Interactive Ltd, is licensed and regulated by the Malta Gaming Authority.

Crazy Fox Casino provides players a good roster of games, particularly when it comes to mobile optimized games from some of the best software developers in the market.

Crazy Fox Casino makes use of some of the best software providers around in order to provide its players with games. You can enjoy top titles from BGaming, GameArt, 1x2Gaming, Betsoft, Play'N GO, iSoftBet, Evolution, Microgaming and NetEnt. The combination of these providers means the selection of games is varied and all are guaranteed to have great graphics and sound.

Crazy Fox Casino operates on an instant-play gaming platform that is based on HTML5 technology. Play your favorite games anywhere, anytime you get the desire. All of the games are fully optimized for mobile devices and can be reached on the majority of internet capable smartphones or tablets.

The amazing selection of games Crazy Fox Casino offers means you can always find something that will entertain you. Slots players will find an impressive collection of games to choose from, with popular titles like Book of Dead, Allways Fruits, Wolf Gold, Starburst and many, many more. The rest of the games selection is comprised of table games, jackpots and live dealer games.

There is a good variety of payment options available to players for making deposits so that players around the world can enjoy playing at Crazy Fox Casino. The 128-bit SSL data encryption technology and fraud protection systems are in place to ensure that personal information and transaction data always remains safe and secure.

If you want to get in touch with the customer support team at Crazy Fox Casino, then you can do that via the email, telephone or live chat option. They are very reliable and always ready to answer any questions efficiently. You can also get answers to the most common questions by visiting the FAQ section.

Click www.crazyfox.com to visit Crazy Fox Casino!
www.crazyfox.com Crazy Fox Casino Screenshot
Crazy Fox Casino rating
3.6
Review by
Last updated: April 16, 2020
Name Crazy Fox Casino
Website www.crazyfox.com
Company N1 Interactive Ltd
Established 2020
Jurisdiction Malta Gaming Authority
Welcome Bonus Get 20% cashback!
Currency US Dollars, Euros, Canadian Dollars, South African Rands, Polish Zloty and New Zealand Dollars
Languages English, Finnish, German, Hungarian, Norwegian, Polish and Spanish
Software BGaming, Net Entertainment, Microgaming, Betsoft Gaming, 1x2Gaming, Amatic, Ezugi, iSoftBet, Pragmatic Play, Evolution Gaming, Play N GO, Thunderkick, QuickSpin, GameArt, Endorphina, MrSlotty, Yggdrasil, Iron Dog, Habanero, EGT, Spinomenal, Booming Games, Belatra and Platipus Gaming
Games Over 1,000 no-download casino games
Deposit Options ecoPayz, iDebit, Klarna, Master Card, Neosurf, Neteller, PaysafeCard, Qiwi, Skrill, Trustly, Visa, WebMoney, Yandex.Money and Zimpler
Withdraw Options ecoPayz, iDebit, InstaDebit, Master Card, Neteller, Qiwi, Skrill, Trustly, Visa, WebMoney, Wire Transfer and Yandex.Money
Telephone or chat +442038079430
Email Support: support@crazyfox.com
Address N1 Interactive Ltd
206, Wisely House,
Old Bakery Street,
Valletta VLT1451,
Malta
Affiliate Site Crazy Fox Casino is a brand represented by Alpha Affiliates program
Play
Click www.crazyfox.com to visit Crazy Fox Casino!
Other Language Version English French German Italian Spanish Swedish Dutch Russian Greek Portuguese Finnish Danish Polish Norwegian Turkish korean Japanese
Crazy Fox Casino
Crazy Fox Casino FAQ
How do you review Crazy Fox Casino?
According to our Crazy Fox Casino review page, the rating of this casino is 3.6 out of 5. The casino is average, you can play here!
When was Crazy Fox Casino founded?
Crazy Fox Casino was founded in the year 2020.
Who is the operator for Crazy Fox Casino?
Crazy Fox Casino is part of the group of casinos operated and managed by N1 Interactive Ltd.
What gambling licences does Crazy Fox Casino hold?
Crazy Fox Casino holds gambling license from the Malta Gaming Authority.
Is Crazy Fox Casino safe?
Crazy Fox Casino uses Secure Socket Layer (SSL) encryption technology to keep all data safe.
What game providers are offered at Crazy Fox Casino?
The games offered by Crazy Fox Casino are designed by the state-of-the-art 1x2Gaming, Amatic, Belatra, Betsoft Gaming, BGaming, Booming Games, EGT, Endorphina, Evolution Gaming, Ezugi, GameArt, Habanero, Iron Dog, iSoftBet, Microgaming, MrSlotty, Net Entertainment, Platipus Gaming, Play N GO, Pragmatic Play, QuickSpin, Spinomenal, Thunderkick and Yggdrasil platform.
What is the game selection at Crazy Fox Casino?
Players can choose from over 1,000 no-download casino games at Crazy Fox Casino.
Other gambling sites related with Crazy Fox Casino
Visit SlotsPlus Casino
BeGambleAware.org
GamCare.co.uk
18+ Only