مراجعة كازينو Betamo

Betamo Casino هو كازينو على الإنترنت تم إطلاقه في عام 2019 باستخدام حوالي 44 من مزودي البرامج بما في ذلك BGaming و Net Entertainment و Microgaming, تملكها وتشغلها N1 Interactive Ltd ، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مالطا للألعاب.

يعمل Betamo Casino على الإنترنت منذ عام 2019 ، ويقدم مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب جميع أذواق الألعاب بالإضافة إلى مجموعة مختارة من عروض الكازينو المثيرة.

يستخدم كازينو Betamo ألعاب العديد من مطوري البرامج الرائدين ، بما في ذلك Betsoft و Microgaming و Yggdrasil و QuickSpin و Evolution و NetEnt. كل هؤلاء المطورين معروفون بألعابهم الأفضل أداءً والتي تأتي للاعبين بتأثيرات بصرية رائعة وأصوات رائعة والعديد من فرص الفوز للحصول على تجربة مجزية في نهاية المطاف.

يدير Betamo Casino حاليًا نظامًا أساسيًا للجوّال مدعومًا بمجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad والهواتف التي تعمل بنظام Android. بدون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي شيء ، يسمح الكازينو للاعبين بالاستمتاع بألعابهم المفضلة في أي وقت وفي أي مكان.

اختيار اللعبة رائع في Betamo Casino ، حيث يقدم مجموعة واسعة من أكثر من 1000 لعبة كازينو على الإنترنت. اختر من بين مجموعة كبيرة من ألعاب الطاولة ، ولعبة الفيديو بوكر ، وألعاب الطاولة ، والألعاب الحية ، والفتحات - بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية ، وألعاب الفيديو ، وألعاب القمار التقدمية المثيرة.

يستخدم كازينو Betamo أحدث تقنيات الأمان المتاحة للتأكد من أن كل معاملة تتم على موقع الكازينو تكون سرية وآمنة ومأمونة بنسبة 100٪. يمكن إجراء معاملات الإيداع والسحب الآمنة تمامًا والمشفرة والموثوقة عبر الإنترنت من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، كما هو متوقع من أي كازينو قائم على الإنترنت.

دعم عملاء Betamo Casino ودود ويسهل الوصول إليه ، وموظفو الدعم جاهزون لك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، باستخدام الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني. فريق الدعم مدرب جيدًا ومهذب وقادر على حل معظم المشكلات بسرعة كبيرة. يمكنك أيضًا استخدام قسم الأسئلة الشائعة الشامل حيث تمت الإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا.

انقر فوق www.betamo.com لزيارة Betamo Casino!
www.betamo.com لقطة شاشة كازينو بيتامو
تصنيفBetamo Casino
3.6
روجع من قبل
آخر تحديث: 23 أبريل 2022
اسم كازينو بيتامو
موقع الكتروني www.betamo.com
شركة N1 Interactive Ltd
أنشئت 2019
الاختصاص القضائي هيئة مالطا للألعاب
مكافأة ترحيبية مكافأة الإيداع الأول: 100٪ حتى 150 دولارًا + 100 دورة مجانية!
مكافأة الإيداع الثاني: 100٪ حتى 150 دولارًا + 50 دورة مجانية!
عملة الدولار الأمريكي واليورو والدولار الكندي
اللغات الإنجليزية والفنلندية والألمانية والنرويجية والروسية
برمجة 1x2Gaming و Ainsworth و Amatic و Amusnet Interactive و Authentic Gaming و Bally Wulff و Barcrest و Betsoft Gaming و BGaming و Big Time Gaming و Boomerang Studios و Booming Games و Electric Elephant و ELK Studios و Endorphina و Evolution Gaming و Gamomat و Hacksaw Gaming و Iron Dog ، iSoftBet ، Jade Rabbit Studio ،Microgaming ، Net Entertainment ، NextGen Gaming ، Nolimit City ، Novomatic ، PG Soft ، Play N GO ، Playtech ، Pragmatic Play ، Print Studios ، Push Gaming ، QuickSpin ، Red7 ، Red Tiger Gaming ، Relax Gaming ، Retro Gaming ، Revolver Gaming ، Scientific Games ، شافل ماستر ، سيلفرباك للألعاب ، ثندركيك ، وزدانويغدراسيل _
ألعاب أكثر من 1000 لعبة كازينو بدون تنزيل
خيارات الإيداع ecoPayz و iDebit و InstaDebit و Maestro و Master Card و Neteller و PaysafeCard و Rapid و Skrill و Sofort و Trustly و Visa
سحب الخيارات ecoPayz و iDebit و InstaDebit و Master Card و Neteller و Skrill و Trustly و Visa والتحويل البنكي
الهاتف أو الدردشة دردشة مباشرة
بريد إلكتروني استمارة انترنت
تبوك N1 Interactive Ltd
206، Wisely House،
Old Bakery Street،
Valletta VLT1451،
Malta
موقع تابع كازينو Betamo هو علامة تجارية يمثلها برنامج Playamo Partners
يلعب
انقر فوق www.betamo.com لزيارة Betamo Casino!
نسخة لغة أخرى إنجليزيفرنسيألمانيةإيطاليالأسبانيةالسويديةهولنديالروسيةاليونانيةالبرتغاليةالفنلنديةدانماركيتلميعالنرويجيةاللغة التركيةعربىالكوريةاليابانية
كازينو بيتامو
الأسئلة الشائعة حول Betamo Casino
كيف تقيم Betamo Casino؟
وفقًا لصفحة مراجعة Betamo Casino الخاصة بنا ، فإن تصنيف هذا الكازينو هو 3.6 من 5. الكازينو أعلى من المتوسط ​​، يمكنك اللعب هنا!
متى تم تأسيس كازينو Betamo؟
تأسس كازينو Betamo Casino في العام 2019.
من هو مشغل كازينو بيتامو؟
كازينو Betamo هو جزء من مجموعة الكازينوهات التي تديرها وتديرها N1 Interactive Ltd.
ما هي تراخيص المقامرة التي يحملها كازينو بيتامو؟
كازينو بيتامو يحمل رخصة قمار من هيئة مالطا للألعاب.
هل كازينو بيتامو آمن؟
يستخدم كازينو Betamo تقنية تشفير Secure Socket Layer (SSL) للحفاظ على أمان جميع البيانات.
ما هي مزودي الألعاب المقدمين في Betamo Casino؟
تم تصميم الألعاب التي يقدمها كازينو Betamo بواسطة ألعاب 1x2Gaming الحديثة و Ainsworth و Amatic و Amusnet Interactive و Authentic Gaming و Bally Wulff و Barcrest و Betsoft Gaming و BGaming و Big Time Gaming و Boomerang Studios و Booming Games و Electric Elephant و ELK Studios و Endorphina و Evolution Gaming و Gamomat و Hacksaw Gaming و Iron Dog و iSoftBet و Jade Rabbit Studio و Microgaming و Net Entertainment و NextGen Gaming و Nolimit City و Novomatic و PG Soft و Play N GO و Playtech والتشغيل العملي والطباعة Studios ، Push Gaming ، QuickSpin ، Red Tiger Gaming ، Red7 ، Relax Gaming ، Retro Gaming ، Revolver Gaming ، Scientific Games ، Shuffle Master ، Silverback Gaming ، Thunderkick ، ​​Wazdan و Yggdrasil platform.
ما هي اللعبة المختارة في بيتامو كازينو؟
يمكن للاعبين الاختيار من بين أكثر من 1000 لعبة كازينو بدون تنزيل في Betamo Casino.
مواقع المقامرة الأخرى ذات الصلة بـ Betamo Casino
21LuckyBet Casino
BeGambleAware.org
GamCare.co.uk
18+ فقط

Betamo Casino Review

Betamo Casino is an online casino launched in 2019 using 24 software providers including BGaming, Net Entertainment and Microgaming. It is owned and operated by N1 Interactive Ltd, is licensed and regulated by the Malta Gaming Authority.

Betamo Casino has been operating online since 2019, and offers a huge range of games to suit all gaming tastes as well as a selection of thrilling casino promotions.

Betamo Casino uses the games of several leading software developers, including Betsoft, Microgaming, Yggdrasil, QuickSpin, Evolution and NetEnt. All of these developers are known for their top performing games that come to players in great visual effects, great sounds and many winning chances for the ultimate rewarding experience.

Betamo Casino currently runs a mobile platform that is supported by a wide variety of smartphones and tablets, including iPhones, iPads, and Android-based phones. With no need to download or install anything, the casino allows their players to enjoy their favorite games anytime, anyplace.

The game selection is great at Betamo Casino, offering a broad array of over 1,000 online casino games. Choose from a huge selection of table games, video poker, table games, live games, and slots - including classic, video slots, and thrilling progressive slots games.

Betamo Casino uses the most advanced security technology available to make sure that each and every transaction made on the casino site is 100% confidential, safe and secure. Completely secure, encrypted and trusted online deposit and withdrawal transactions can be done through a wide variety of payment methods, as it is expected from any established online casino.

Betamo Casino customer support is friendly and easy to access, their support staff are ready for you 24/7, using live chat and email. The support staff is well trained, courteous and able to resolve most issues pretty quickly. You can also use an extensive FAQ section where most common and frequently asked questions have been answered.

Click www.betamo.com to visit Betamo Casino!
www.betamo.com Betamo Casino Screenshot
Betamo Casino rating
3.6
Review by
Last updated: March 29, 2020
Name Betamo Casino
Website www.betamo.com
Company N1 Interactive Ltd
Established 2019
Jurisdiction Malta Gaming Authority
Welcome Bonus First Deposit Bonus: 100% up to $150 + 100 free spins!
Second Deposit Bonus: 100% up to $150 + 50 free spins!
Currency US Dollars, Euros and Canadian Dollars
Languages English, Finnish, German, Norwegian and Russian
Software BGaming, Net Entertainment, Microgaming, Betsoft Gaming, 1x2Gaming, Amatic, Ezugi, iSoftBet, Pragmatic Play, Evolution Gaming, Play N GO, Thunderkick, QuickSpin, GameArt, Endorphina, MrSlotty, Yggdrasil, Iron Dog, Habanero, EGT, Spinomenal, Booming Games, Belatra and Platipus Gaming
Games Over 1,000 no-download casino games
Deposit Options ecoPayz, iDebit, InstaDebit, Maestro, Master Card, Neteller, PaysafeCard, Rapid, Skrill, Sofort, Trustly and Visa
Withdraw Options ecoPayz, iDebit, InstaDebit, Master Card, Neteller, Skrill, Trustly, Visa and Wire Transfer
Telephone or chat Live Chat
Email Online Form
Address N1 Interactive Ltd
206, Wisely House,
Old Bakery Street,
Valletta VLT1451,
Malta
Affiliate Site Betamo Casino is a brand represented by Playamo Partners program
Play
Click www.betamo.com to visit Betamo Casino!
Other Language Version English French German Italian Spanish Swedish Dutch Russian Greek Portuguese Finnish Danish Polish Norwegian Turkish korean Japanese
Betamo Casino
Betamo Casino FAQ
How do you review Betamo Casino?
According to our Betamo Casino review page, the rating of this casino is 3.6 out of 5. The casino is average, you can play here!
Betamo Casino was founded in the year 2019.
Who is the operator for Betamo Casino?
Betamo Casino is part of the group of casinos operated and managed by N1 Interactive Ltd.
What gambling licences does Betamo Casino hold?
Betamo Casino holds gambling license from the Malta Gaming Authority.
Is Betamo Casino safe?
Betamo Casino uses Secure Socket Layer (SSL) encryption technology to keep all data safe.
What game providers are offered at Betamo Casino?
The games offered by Betamo Casino are designed by the state-of-the-art 1x2Gaming, Amatic, Belatra, Betsoft Gaming, BGaming, Booming Games, EGT, Endorphina, Evolution Gaming, Ezugi, GameArt, Habanero, Iron Dog, iSoftBet, Microgaming, MrSlotty, Net Entertainment, Platipus Gaming, Play N GO, Pragmatic Play, QuickSpin, Spinomenal, Thunderkick and Yggdrasil platform.
What is the game selection at Betamo Casino?
Players can choose from over 1,000 no-download casino games at Betamo Casino.
Other gambling sites related with Betamo Casino
Visit SlotsPlus Casino
BeGambleAware.org
GamCare.co.uk
18+ Only